Le forum de Kairouan

منتدى القيروان
 
AccueilAccueil  CalendrierCalendrier  GalerieGalerie  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  
السيد عبد المجيد لغوان الوالي الجديد لولاية القيروان
نبيل الضيف يعود إلى ممارسة مهامه على راس النيابة الخصوية في انتظار صدور القائمة الجديدة ويبادر بإزالة بناءتين فوضويتين أحداها بالحي التجاري 1 والثانية بطريق حفوز

Partagez | 
 

 Sale crime

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
Aller à la page : 1, 2  Suivant
AuteurMessage
faress_62

avatar

Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 55
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

MessageSujet: Sale crime   Ven 29 Fév - 20:07

قضايا وحوادث
في سدّّ برقيبة بسيدي سعد: حارس مدرسة يضرم النار في المديرة

أضرم حارس بالمدرسة الابتدائية بسد بورقيبة بسيدي سعد النار في جسد مديرة المدرسة بعد ان سكب عليها قارورة بنزين وذلك اثر تحية العلم امس الاول (الاربعاء) فتم نقلها على جناح السرعة الى مستشفى ابن الجزار بالقيروان ومنه الى مستشفى سهلول. ولا تزال حتى امس في قسم العناية المركزة في حالة وصفت بالخطيرة في حين يرقد الحارس في مستشفى ابن الجزار تحت الحراسة المشددة جراء الحروق التي لحقته وقد تعهدت فرقة الابحاث والتفتيش بالبحث في القضية اثر انابة عدلية. وبالعودة الى الوقائع فقد علمنا ان كهلا في العقد الخامس ويعمل حارسا بالمدرسة الابتدائية سد بورقيبة بسيدي سعد ولاية القيروان دخل في خلافات مع رئيسته في العمل (مديرة المدرسة) فقرر الانتقام منها
ويوم أمس الاول (الاربعاء) واثر تحية العلم التحقت مديرة المدرسة (من مواليد 1964) بمكتبها بعد ان التحق كل معلم بقاعة الدرس فالتحق بها المشبوه فيه وفي غفلة منها سكب على جسمها قارورة بنزين وأضرم النار فيه
وأصيب الحارس ببعض الحروق وأمام صياح المتضررة هبّ المعلمون من اقسامهم وحاولوا اسعافها وتم نقلها على جناح السرعة الى مستشفى ابن الجزار بالقيروان ومنه الى مستشفى سهلول حيث تقيم حاليا في قسم العناية المركزة في حالة خطيرة في حين تم نقل الحارس الذي أصيب بدوره ببعض الحروق الى مستشفى ابن الجزار حيث تم الاحتفاظ به تحت الحراسة الأمنية في انتظار استنطاقه.
ويواصل حاليا اعوان فرقة الابحاث والتفتيش بحثهم لمعرفة الاسباب الحقيقية

الجيلاني فيتوري
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://kairouan2009.blogspot.com/
faress_62

avatar

Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 55
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Sam 1 Mar - 21:21

علمت هذا المساء بموت مديرة المدرسة رحمها الله ورزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان فقد ماتت وهي تؤدي رسالتها التربوية فلنحتسبها عند الله تعالى وليلاقي المجرم جزاء ما اقترفت يداه
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://kairouan2009.blogspot.com/
faress_62

avatar

Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 55
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Dim 2 Mar - 13:00

« الشروق» تنشر القصة الكاملة لجريمة «سدْ بورقيبـــــــة» بسيــــــدي سعد: المديرة طلبت من الحارس اقتسام الحَطب مع زميــــله فأحرقهـا !


عندما قرأت خبر هذه الفاجعة الأليمة والجريمة البشعة يوم الجمعة الفارط في «الشروق» تحت عنوان «في سدّ بورقيبة بسيدي سعد: حارس مدرسة يضرم النّار في المديرة» شعرت بالأرض تميد بي، وبقلبي يدق بعنف ولم أكن أدري لمَ؟ وواللّه هذا ما حدث لي صادقا وغير مبالغ!
ولقد عرفت سرّ هذا الانقباض بعد ساعات قليلة حين سمعت زوج مديرة المدرسة صديقي العزيز... يهتف إليّ مصعوقا ومخنوق العبرات ويقول لي في حزن بالغ «داري خلات» فالتي كتبتم عنها اليوم في «الشروق» هي زوجتي وأم أولادي، وترقد الآن في المستشفى العسكري بين الحياة والموت»!!
قال هذا.. ولم يقل غيره!! فهرعت إلى المستشفى العسكري وأنا ألوذ بصمت التأثّر والخشوع، وأحسّ أن الطبيعة ببراكينها وزلازلها وأعاصيرها وعواصفها أقلّ قسوة من غضب وشراسة وسخط وجحود الإنسان! وتتدافع بداخلي عاصفة من الأسئلة تزلزل الأرض من تحت أقدامي: لمَ وكيف ومن أجل ماذا، يكون مصير هذه المربية الفاضلة الحرق بالنّار، وهي تقوم بواجبها التربوي والإنساني بكل حلم ومحبّة وتضحية وإيثار؟!
تدافعت الأسئلة.. فكانت هذه التفاصيل الدقيقة التي استقيناها من الأقارب والأبناء، ومن أهالي جهة «سيدي سعد» مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لمديرة المدرسة.. والصبر الجميل لجميع أفراد عائلتها وتلاميذها والإطار التربوي.
وتفيد الوقائع أن السيدة «سهام جعيدان زية» هي أصيلة مدينة قصر هلال وأم لثلاثة أبناء ومتزوّجة من إطار سام، وتعمل مديرة لمدرسة «سدّ بوريبة» بجهة القيروان منذ ثلاث سنوات ولقد عرفت هذه المديرة الفاضلة بسمو الأخلاق، والمثل العليا، والتفاني والإخلاص في العمل وتجتذبها عاطفة الرأفة والحنان والشفقة الانسانية على أهالي وأبناء الجهة! ولقد كان كل شيء في حياتها يسير سيره الطبيعي.. لا هزّات ولا انتفاضات ولا مشاكل مع أي كان، ولقد جعلت من مدرستها جنّة.. ولقد أحيتها بعد موات، ولقد كانت صديقة الجميع ورسولة سلام وحمامة خير وإخاء ومعروف وتضامن بين ذلكم المجتمع الخاص في تلكم القرية النائية والمنعزلة!
ولقد أشاد بعملها الجميع، ونالت مدرستها الجوائز على نظافتها، ودماثة أخلاق تلاميذها وحسن نتائجهم فضلا عن حسن المعاشرة التي أصبحت تربط الجميع.. ولقد اتفق الجميع وأشادوا بكل هذه المزايا التي طالت جهتهم بمقدم السيدة «سهام جعيدان زية» المرأة الخيّرة، والمدرّسة الجيّدة إلا حارس المدرسة، فلقد كان يبطن ما لا يظهر، ويحقد بلا مبرّر!!
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://kairouan2009.blogspot.com/
faress_62

avatar

Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 55
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Dim 2 Mar - 13:01

ويزيد الأمر عجبا، أنها لطالما أحسنت إليه وإلى صغاره، ولطالما ساعدته في ضائقاته المالية، ولطالما حبته بالملابس والعطايا والأكل، لقد فعلت معه هي وزوجها كل هذا... وأكثر من هذا، ولكن.. وما أمرّ «لكن» هذه!!
فحارس المدرسة -مع الأسف-كان قبل مقدمها يتجاوز صلاحياته، وكان هو «الفاتق الناطق» في المدرسة، وكان كسولا لا يعمل، وكان يمضي وقته في المدرسة يطبخ الشاي، وكان لا يعجبه العجب ويتدخّل في ما لا يعنيه!!
ولقد صبرت عليه مديرة المدرسة صبر المعوق على عاهته، وكلمته بالحسنى، وحدّدت له مسؤوليته وأفهمته أنه يعمل في مدرسة، أضلعها الأخلاق والنظافة والتربية الحسنة... ولكنه لم يفهم... ولا يريد أن يفهم!!
ومع ذلك تجاوزت هناته في العديد من المرّات، وتغافلت عنه بملء إرادتها وكانت تحسن إليه في المناسبات والأعياد.. كانت تكرمه فيزداد تعنّتا، وتكلّمه بلطف فيتجبّر، وتنصحه فلا يقبل النصيحة.. حتى كان يوم الاربعاء الفارط!!



* جريمة فظيعة
وقبل هذا اليوم، كانت المدرسة تتجمّل استعدادا لختان 16 تلميذا في حفل كانت مديرة المدرسة قد قرّرت أن يكون بهيجا للفقراء والمساكين. ولكن الحارس قد قرّر أن يضمر في نفسه الشرّ لهذه المديرة الخيّرة، وأن يغتالها في عزّ فرحها وفرحتها بما قدّمته وتقدّمه لأهالي الجهة.. لقد رسمت مديرة المدرسة الكون بأحلامها وطيبتها وسمو نفسها لوحة جميلة ملوّنة... ولكن عندما جاء يوم الاربعاء الفارط تبخرت مملكة الأحلام وأضرم الحارس النار في جسدها في غفلة منها حين سكب عليها قارورة بنزين من البلاستيك عبّأها من خزّان درّاجته النارية، وذلك إثر تحية العلم وبعد أن لحق التلاميذ والمعلّمون بأقسامهم مع سابقية الاضمار والترصّد!
ففي لحظة فارقة غابت فيها الملائكة وحضرت الشياطين في نفس ذلك الحارس المتوحش، وفي غفلة من الزمن التحق بالمديرة بمكتبها وسكب على جسمها قارورة البنزين وأضرم فيها النار!! ولقد كان المشهد فوق طاقة الوصف والخيال حين حاولت المسكينة و»بحرارة الروح» أن تدفعه عنها.. وأن تنقذ نفسها من موت كان محققا... فاحترقت بعض أطرافه حروقا طفيفة... وصاحت صياحا منكرا، وهبّ المعلّمون من أقسامهم وحاولوا إسعافها وهم مصعوقين ومتألّمين وحزانى لما كانو يشاهدونه.. ويتساءلون عن سبب ما يجري أمامهم؟!
والسبب لهذه الجريمة الفظيعة «حطب شجرة». كانت المديرة قد طالبت الحارس أن يتقاسمه مع شخص فقير آخر، ويستغلان ذلك الحطب في مآرب منزلية، لكن الحارس رفض ذلك في أنانية ظاهرة، وقال للمديرة «إن الحطب لي، ولن أتقاسمه مع أحد»!! ثم اغتاظ من أمر المديرة له بأن يتقاسمه مع غيره، واغتاظ بعقليته الجاهلة أن تأمره امرأة حتى ولو كانت مديرته في العمل!!
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://kairouan2009.blogspot.com/
faress_62

avatar

Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 55
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Dim 2 Mar - 13:02

وقدم الزوج بعد ذلك وذهل لمنظر زوجته التي أتت علهيا النار في كامل أنحاء جسمها، ونقلت على جناح السرعة الى مستشفى ابن الجزّار بالقيروان، ومنه الى مستشفى سهلول بسوسة ومنه الى المستشفى العسكري حيث تقيم الآن في قسم العناية المركزة في حالة خطيرة جدّا وحرجة جدّا، لأن حروقها من الدرجة الثالثة، وطالت الحروق رئتيها، وأعضاءها الباطنية وهذا ما أكّده الأطباء المعالجون في حزن ظاهر وأسى بالغ...! علما وأن الزوج المكلوم لحظة حضر الواقعة كان يعتقد أن زوجته والحارس قد تعرّضا إلى صعقة كهربائية معا لولا أن زوجته أخبرته قبل أن تدخل في غيبوبة طويلة بأن «الحارس الجيلاني هو الذي حرقها بالنار»!!
ومن هنا، تمّ الاحتفاظ بالحارس تحت الحراسة الأمنية في انتظار استنطاقه والتحقيق معه، والعجيب الغريب، أن هذا الحارس المتوحش والبالغ 52 سنة وعندما عرف أن مصيره سيكون السجن إلتفت إلى أبنائه الخمسة وقال «خليتكم رجال ونساء»!!
ولقد استنكر أهالي جهة «سيدي سعد» هذه الجريمة الفظيعة، وقالوا لنا «إنهم يتبرؤون مما فعله هذا الحارس المجرم في حق امرأة فاضلة وخيّرة ومربية طيّبة لطالما أسعدتنا وساعتدنا، وأحسنت إلينا هي وزوجها، ولم نر منهما إلا كل خير ومحبّة» ويطالب هؤلاء الأهالي بتشديد العقوبة على هذا الحارس الذي حوّل سعادة عائلة وهدوئها واستقرارها الى جحيم لا يطاق، ودمار وخراب.
* تأثر بالغ
ولقد كان وقع هذا الحادث الأليم والجريمة الفظيعة شديدا على كل من عرف السيدة «سهام جعيدان زية» وحرمها وأبنائهما، وسارع بالحضور الى المستشفى أو بالسؤال عبر الهاتف، من مسؤولين ومربّين ومواطنين عادّيين، ولقد رصدنا ذلك في المسشتفى العسكري بتونس العاصمة.
وأحسب أن عذاب الضمير -إن كان لهذا المجرم الوحش ضميرا- سوف لا يدعه حيّا طول مدّة قبوعه في السجن، فقد «قتل» نفسا وأزهق روحا وحرق جسد سيّدة فاضلة ومدرّسة قيّمة وانسانة خيّرة بدون حق، وشرّد ثلاثة أبناء ودمّر نفس زوج طيّب خلوق، كانت الضحية حارسهم الأمين، فأصبحوا تائهين، مصدومين، مكلومين، محطّمين، في طريق شائكة لا يؤمن من غدرها، ولا لدغات ثعابينها، وعند اللّه تجتمع الخصوم وينصف من الظـالم ومن المظلوم...
وهذا ما أردت أن أقوله مواسيا صديقي زوج مديرة المدرسة.. لولا أن غالبتني مشاعري -وقد كانت أحزانه بحق تجلّ عن المواساة- وقد رأيت ابنته الكبرى تبكي في حزن عميق وتقول في مرارة بالغة الافتقاد «ماما... ماما»... ولا حول ولا قوّة إلا باللّه
* محمد الماطري صميدة
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://kairouan2009.blogspot.com/
insana



Nombre de messages : 1576
Age : 104
Localisation : globe terrestre
Humeur : dépend du sujet
Loisirs : marcher sur la plage
Date d'inscription : 17/12/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Dim 2 Mar - 13:10

ya wildi , IN AKRAMTA ILLA2IMA TAMARDA.

c'est pour cela dans cette vie chacun doit savoir ses limites . je ne suis pas d'esprit bourgeois , mais avec ce type de gens illi tab3in ilmathal , 7achakom/
ilkalb may7ib kan khankou.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://associationbaraka.blogspot.com
midou_fen

avatar

Masculin
Nombre de messages : 184
Age : 52
Localisation : MONTREAL
Humeur : KOL SA3A WE 3ELMHA
Loisirs : SPORTS-CINÉMA-PHOTOS
Date d'inscription : 03/03/2008

MessageSujet: Re: Sale crime   Lun 3 Mar - 0:51

Shocked SÉNARIO DIGNE D'UN FILM D'HORREUR, ET TOUT ÇA POURQUOI? JE NE CROIS PAS QUE C POUR SEULEMENT QUELQUES BRANCHES DE BOIS SEC, À MOINS QUE LE GAR EST VRAIMENT ATTEINT D'UNE FORME DE SCHIZOFRÉNIE OU DE PARANOIA TRÈS GRAVE, ...PLUS DE DÉTAILS!!
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
ocean_kairouan

avatar

Masculin
Nombre de messages : 317
Age : 38
Localisation : Philadelphia
Humeur : variable
Loisirs : Tennis, natation, Yoga, Cinema
Date d'inscription : 22/02/2006

MessageSujet: Re: Sale crime   Lun 3 Mar - 5:06

Je réclame la peine de mort pour ce monstre. Je contre le principe de la peine capitale, sauf pour des cas comme celui ci.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
le_pecheur

avatar

Masculin
Nombre de messages : 526
Age : 106
Localisation : Ez-zahra/Kairouan
Humeur : Humanoide
Loisirs : pêche-musique
Date d'inscription : 12/08/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Lun 3 Mar - 9:57

ocean_kairouan a écrit:
Je réclame la peine de mort pour ce monstre. Je contre le principe de la peine capitale, sauf pour des cas comme celui ci.

L'affaire est close?Les investigations dans cette affaire sont terminés?
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://www.kairouan.org
Back Again
Admin
avatar

Masculin
Nombre de messages : 2640
Localisation : Le sahel kairouanais
Humeur : en dents de scie
Loisirs : Culture & Sport
Date d'inscription : 16/01/2006

MessageSujet: Re: Sale crime   Jeu 13 Mar - 12:29


قضايا وحوادث
بقيت 15 يوما في قسم الانعاش: ... وماتت مديرة مدرسة «سدّ بورقيبة» بحروقها الخطيرة
* تونس ـ «الشروق»:
توفيت ليلة أول أمس المرحومة ـ بإذن الله ـ سهام جعيدان زقية مديرة مدرسة «سدّ بورقيبة» بسيدي سعد من ولاية القيروان متأثرة بحروقها الخطيرة جدا... بعدما سكب حارس المدرسة عليها البنزين وأشعل فيها النار لأسباب واهية.
ولقد اسلمت المديرة الروح الى بارئها بعدما قضت 15 يوما بلياليها في قسم الانعاش بالمستشفى العسكري في العاصمة وعاشت هذه المدة في غيبوبة تامة، وكان خلالها افراد عائلتها مكلومين ومصدومين ويشعرون بالغبن والحزن والقهر.

_________________
Med Rebai
The Sun Back Again

du forum | de Kairouan | de Kairouan
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://www.kairouan.org
Souvenir2Houfia

avatar

Masculin
Nombre de messages : 991
Age : 39
Localisation : Houfia-Haffouz-Lyon-Prague-Grenoble
Humeur : Bonne
Loisirs : Voyage, football...
Date d'inscription : 26/01/2006

MessageSujet: Re: Sale crime   Jeu 13 Mar - 13:33

Mes condoléances à la famille de la victime.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://www.kairouanfm.blogspot.com
le_pecheur

avatar

Masculin
Nombre de messages : 526
Age : 106
Localisation : Ez-zahra/Kairouan
Humeur : Humanoide
Loisirs : pêche-musique
Date d'inscription : 12/08/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Jeu 13 Mar - 14:36

رحمها الله برحمته الواسعة
ورزق أسرتها وأسرة التربية بكثير من الصبر
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://www.kairouan.org
Akram Harguem

avatar

Masculin
Nombre de messages : 706
Age : 25
Localisation : Le Caire
Humeur : sympa
Loisirs : sports
Date d'inscription : 23/09/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Jeu 13 Mar - 15:19

Mes condoléances à la famille de la victime.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
faress_62

avatar

Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 55
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Jeu 13 Mar - 20:05

وتريد مع ذلك مجموعة من المعارضة في مجلس النواب التقدم بمشروع لإلغاء عقوبة الإعدام... فيقتل القاتل وهو متأكد حينذاك وهو يقتل أنه لن يعدم.. أنا مع بقاء هذه العقوبة سلاحا رادعا للمجرمين حتى يفكروا في سوء العاقبة.. أفلا يستحق هذا القاتل الإعدام حين يقبل على حرق ذات بشرية بريئة، ألم تهزه مشاعر الإنسان الذي كرمه الله بالعقل والإدراك والروح، إنّ أمثال هذه الوحوش البشرية عار على الإنسانية الذين وصفهم الله بالمسرفين والظالمين
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://kairouan2009.blogspot.com/
Ameur J

avatar

Masculin
Nombre de messages : 930
Age : 61
Localisation : Kairouan & Ariana
Humeur : Optimiste
Loisirs : Faire qqch d\'utile
Date d'inscription : 27/09/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Jeu 13 Mar - 20:38

إنا لله وإنا إليه راجعون
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
placebo



Nombre de messages : 28
Age : 35
Localisation : tunisie
Humeur : tounsi
Loisirs : cinema
Date d'inscription : 02/11/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Jeu 13 Mar - 21:33

rabbi yirhamha ,inne lillehi oua inne ilayhi laraji3oun
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
midou_fen

avatar

Masculin
Nombre de messages : 184
Age : 52
Localisation : MONTREAL
Humeur : KOL SA3A WE 3ELMHA
Loisirs : SPORTS-CINÉMA-PHOTOS
Date d'inscription : 03/03/2008

MessageSujet: Re: Sale crime   Jeu 13 Mar - 21:46

faress_62 a écrit:
وتريد مع ذلك مجموعة من المعارضة في مجلس النواب التقدم بمشروع لإلغاء عقوبة الإعدام... فيقتل القاتل وهو متأكد حينذاك وهو يقتل أنه لن يعدم.. أنا مع بقاء هذه العقوبة سلاحا رادعا للمجرمين حتى يفكروا في سوء العاقبة.. أفلا يستحق هذا القاتل الإعدام حين يقبل على حرق ذات بشرية بريئة، ألم تهزه مشاعر الإنسان الذي كرمه الله بالعقل والإدراك والروح، إنّ أمثال هذه الوحوش البشرية عار على الإنسانية الذين وصفهم الله بالمسرفين والظالمين
Je suis tout à fais d'accord avec toi, et j'ajoute qu'aux états unis, et dans plusieurs états la peine de mort existe toujours.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
midou_fen

avatar

Masculin
Nombre de messages : 184
Age : 52
Localisation : MONTREAL
Humeur : KOL SA3A WE 3ELMHA
Loisirs : SPORTS-CINÉMA-PHOTOS
Date d'inscription : 03/03/2008

MessageSujet: Re: Sale crime   Jeu 13 Mar - 21:47

Je suis pour l'application de la peine de mort pour les meurtres prémidités
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
RAHMA

avatar

Féminin
Nombre de messages : 851
Age : 30
Localisation : S-K
Humeur : :)
Loisirs : ...
Date d'inscription : 24/08/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Jeu 13 Mar - 22:55

الله أكبر
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://www.cheikhelif.net/site/site.php
midou_fen

avatar

Masculin
Nombre de messages : 184
Age : 52
Localisation : MONTREAL
Humeur : KOL SA3A WE 3ELMHA
Loisirs : SPORTS-CINÉMA-PHOTOS
Date d'inscription : 03/03/2008

MessageSujet: Re: Sale crime   Ven 14 Mar - 0:12

Je viens de lire d'autres détails dans al chourouk, et je conclue que c'est un crime audieux et horrible.
Rabbi yar7am7a wysabbar ahlha.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
azertyi



Nombre de messages : 117
Age : 57
Localisation : Paris, France
Loisirs : sport
Date d'inscription : 17/02/2008

MessageSujet: Re: Sale crime   Sam 15 Mar - 22:08

Naturellement, je suis très choqué, mais je risque de choquer plusieurs parmi vous si je dis que j'ai de la pitié pour ce monsieur, et il est de la clémence qu'il soit condamné à mort. Je plaide pour lui la peine de mort non comme punition pour sa crime mais "rahmattan bihe". Sinon, il subira une infinité de peine de mort à chaque fois qu'il se rappel de son crime: c'est un très ... très dur sentiment que tout être humain ne peut pas le supporter et le porer à vie.
En ce qui concerne notre chère defunt, il est peut être (et dieu me pardonne) une forme de justice divine et soulageant pour elle de mourir une seule fois. A contrario, je n'immaginerais pas comment elle viverait avec cet ombre de sort.
Je sais que je touche la limite de l'irrationnealité. Mais pour comprendre le sens de mon message, il suffit de se mettre - juste un instant -à la place de cet homme ou de cette dame.
Mon dernier mot: Que Dieu l'accueille dans sa méséricorde et que Dieu pardonne à ce Monsieur son crime.
Allahou a3lem.
Salem.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
faress_62

avatar

Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 55
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

MessageSujet: Re: Sale crime   Lun 17 Mar - 20:07

وتلك حدود الله فلا تقربوها
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://kairouan2009.blogspot.com/
NEJIB



Masculin
Nombre de messages : 22
Age : 33
Localisation : Quebec-Tunis-Kairouan -Haffouz -Houfia
Humeur : bonne
Loisirs : musique,voyages,footing
Date d'inscription : 26/02/2008

MessageSujet: Re: Sale crime   Lun 17 Mar - 20:20

فيقتل القاتل وهو متأكد حينذاك وهو يقتل أنه لن يعدم.. أنا مع بقاء هذه العقوبة سلاحا رادعا للمجرمين حتى يفكروا في سوء العاقبة.. أفلا يستحق هذا القاتل الإعدام حين يقبل على حرق ذات بشرية بريئة، ألم تهزه مشاعر الإنسان الذي كرمه الله بالعقل والإدراك والروح، إنّ أمثال هذه الوحوش البشرية عار على الإنسانية الذين وصفهم الله بالمسرفين والظالين'[/

c impecable,c terrible,quel genre de l'humanité,alla h akbar
je demande le max de pénalités
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Ameur J

avatar

Masculin
Nombre de messages : 930
Age : 61
Localisation : Kairouan & Ariana
Humeur : Optimiste
Loisirs : Faire qqch d\'utile
Date d'inscription : 27/09/2007

MessageSujet: A propos de la défunté épouse du criminel.   Lun 17 Mar - 21:56

J'ai entendu dire que la défunte épouse du criminel était morte dans des circonstances jusque là obscures.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
ANGEL



Nombre de messages : 17
Age : 33
Localisation : KAIROUAN
Humeur : ZEINE
Loisirs : cinema music fashion
Date d'inscription : 17/03/2008

MessageSujet: Re: Sale crime   Mar 18 Mar - 23:00

je presente mes sinceres condoleances a la famille de la victime......no commennnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnntsss Sad
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Contenu sponsorisé




MessageSujet: Re: Sale crime   

Revenir en haut Aller en bas
 
Sale crime
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 2Aller à la page : 1, 2  Suivant
 Sujets similaires
-
» Jamaica struggles to fight crime
» L'assassin revient toujours sur les lieux du crime. Diantre, qu'on l'arrête!
» La Suisse 'coffre-fort' pour argent sale, un cliché dépassé
» crime contre l' humanité
» A qui profite le crime ?

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Le forum de Kairouan :: KAIROUAN-
Sauter vers: