Le forum de Kairouan

منتدى القيروان
 
AccueilAccueil  CalendrierCalendrier  GalerieGalerie  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  
السيد عبد المجيد لغوان الوالي الجديد لولاية القيروان
نبيل الضيف يعود إلى ممارسة مهامه على راس النيابة الخصوية في انتظار صدور القائمة الجديدة ويبادر بإزالة بناءتين فوضويتين أحداها بالحي التجاري 1 والثانية بطريق حفوز

Partagez | 
 

  السرياطي سأقدم شكاية

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Back Again
Admin
avatar

Masculin
Nombre de messages : 2640
Localisation : Le sahel kairouanais
Humeur : en dents de scie
Loisirs : Culture & Sport
Date d'inscription : 16/01/2006

MessageSujet: السرياطي سأقدم شكاية   Mar 30 Aoû - 1:32

يوسف السرياطي" يفتح النار على المدير العام للرياضة لم يجدد عقدي لان لقبي " السرياطي"

عقد ليلة البارحة المدرب يوسف السرياطي المدرب السابق لمنتخب الاصاغر لكرة القدم ندوة صحفية سلط
فيها الضوء على عدة خفايا بخصوص عمله في مركز التكوين ببرج السدرية حيث بدا حديثه بشرح تفاصيل تركيبة الإطار الفني الذي يعمل معه مثل عمر بن ونيس ( معد بدني ) و عمر حمودة ( مدرب مؤطر ) و الهادي البياري ( مدرب للمهاجمين ) و محمد الصفاقسي ( مسؤول عن مدربي الحراس, حيث يوجد معه خالد عزيز و الزرقة و الفاسي ), كما يعمل السرياطي بعقد لموسمين وفقا لأهداف تم ضبطها مسبقا حيث تكون السنة الأولى تحضيرية بالمركز و الثانية التأهل لكاسي إفريقيا و العالم بما أن اللقاء الأول الرسمي في شهر مارس 2012. غير انه و بعد أن تمت مراجعة كل عقود مدربي المنتخبات في صلب الجامعة, أصبح العقد الذي يربطني بالجامعة موسم واحد قابل للتجديد مثل كل المدربين و بالتالي فهو ينتهي في شهر جوان 2011 و رغم وجودي في عطلتي السنوية واصلت العمل و حضرت في دورتي سوسة و المهدية لانتقاء اللاعبين. و أثناء الثورة المجيدة اتصل بي المدير الفني وقتها محمود الورتاني و طلب مني تقديم استقالتي لا لشيء لأني احمل لقب السرياطي و لأجل شقيقي علي لم يعد مرغوبا في شخصي.

القلصي لم يغير شيئا
قال يوسف السرياطي أن "قدوم المدير الفني الجديد لم يغير شيئا في الموضوع بل طبق سياسة الاستغناء عني بعد أن جدد عقود كل المدربين الذي يعملون معي و قال لي ان هذه تعليمات من فوق. و قد جاء هذا القرار بعد أن تم وعدي بمواصلة العمل, فحتى اتصالي بوديع الجري و جلال تقية و كمال بوغزالة المدير الفني المساعد وقتها و المدرب سامي الطرابلسي و السويح لم تفلح..و ببحثي عن مصدر التعليمات تبين أنها من المدير العام للرياضة عبدالمجيد السنوسي..ولعلمكم فانا الوحيد الذي يتمتع بثلاثة خصال ( لاعب و مدرب و أستاذ رياضة ) و الوحيد الذي لعب في المنتخب و كنت لاعبا في الشبيبة و أحرزت على البطولة سنة 76-77, كما مثلت روجي لومار في السينيغال و شاركت سنة 2001 في رسكلة المدربين و تكوين المدربين مع بلحسن مالوش".

التلاتلي أحسن مثال
و حول موضوع شقيقه الذي أقصاه من تجديد عقده قال يوسف انه يتشرف بعلي شقيقا اليوم و غدا و إلى يوم يبعثون حب من حب و كره من كره و لو أن الأيام القادمة ستثبت الحقيقة..و لكم المثال الذي جاء من المدرب الوطني لكرة السلة عادل التلاتلي الذي أحرز على بطولة إفريقيا و شقيقه سليم التلاتلي وزير السياحة سابقا زمن المخلوع, ومع ذلك كنت أخير عزلي بطريقة أخرى مثلا عن النتائج و ليس لوجود شقيقي في فوهة الثورة ".

الأولياء يحتجوا
قال يوسف السرياطي أن أولياء اللاعبين وقعوا على عريضة و سجلوا فيها احتجاجهم عن طريقة الاستغناء عليا و كيف كانوا أبنائهم و كيف أصبحوا نظرا للعمل الذي قمت به بشهادة حتى مدير المركز.

سأقدم شكاية
يوسف السرياطي ختم حديثه معنا حول هذا الموضوع و قال انه سيتقدم بشكاية إلى الجامعة التونسية لكرة القدم لان هناك كمنحة كان يتقاضاها و انقطعت منذ شهر جانفي الفارط إلى غاية شهر جوان أي 6 أشهر.

عبدالمجيد - التونسية

_________________
Med Rebai
The Sun Back Again

du forum | de Kairouan | de Kairouan
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://www.kairouan.org
faress_62

avatar

Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 54
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

MessageSujet: Re: السرياطي سأقدم شكاية   Mar 30 Aoû - 2:03

ولا نزر وازرة وزر أخرى كما قال تعالى وكل الدعم ليوسف

_________________
Admin

du forum | de Kairouan | de Kairouan
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://kairouan2009.blogspot.com/
 
السرياطي سأقدم شكاية
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Les Ryukyuans à Formose (1575)
» Guerre de Kai et de Shinano (1572-1575)
» Statistiques et cartes - Année 1575, année 2 de l'ère Tensho
» A few good Men. [FB 1604]
» "le loup garou" de moissey, en 1605

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Le forum de Kairouan :: LA JSK-
Sauter vers: