Le forum de Kairouan

منتدى القيروان
 
AccueilAccueil  CalendrierCalendrier  GalerieGalerie  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  
السيد عبد المجيد لغوان الوالي الجديد لولاية القيروان
نبيل الضيف يعود إلى ممارسة مهامه على راس النيابة الخصوية في انتظار صدور القائمة الجديدة ويبادر بإزالة بناءتين فوضويتين أحداها بالحي التجاري 1 والثانية بطريق حفوز

Partagez | 
 

 تحضيرات الشبيبة للنجم

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
jbili



Masculin
Nombre de messages : 104
Age : 27
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : journalisme et foot
Date d'inscription : 17/01/2010

MessageSujet: تحضيرات الشبيبة للنجم   Ven 13 Mai - 23:11

الشبيبة القيروانية : إصرار على تجاوز النجم رغم الغيابات
وضع اليوم المدرب مراد العقبي التشكيلة الأساسية التي ستواجه النجم الساحلي يوم الأحد في قمة لقاءات هذه الجولة. وهي مباراة التأكيد بالنسبة لأبناء الاغالبة الذين حققوا نتائج ايجابية مع العقبي. أما النجم فانه يبحث عن نتيجة غير الهزيمة وهو يدرك جيدا أن زياراته القديمة إلى القيروان لم تفلح عادة في العودة بنتائج ايجابية.

غياب اليعقوبي و " مومبان "
تسجل تشكيلة الشبيبة يوم الأحد ضد الجار النجم غياب ثنائي من ابرز اللاعبين في محور الدفاع لأسباب تأديبية و هما لاعب المنتخب الاولمبي محمد علي اليعقوبي و " علي مومبان " حتى أن مراد العقبي قال انه سيلعب بدون دفاع.

من هم المعوضون ؟
كيف سيكون تعامل مراد العقبي مع هذه الغيابات حتى يتم تجاوز عقبة النجم ؟ هذا هو السؤال المطروح حاليا لدى الأحباء ولو أن البنك يضم مدافعين لهم إمكانيات طيبة مثل الشاب طه عمارة و كذلك زياد الحبيبي و " مامادو " مع إمكانية التعويل على سيف الله المحجوبي.

صرف المنح
لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية و تشجيعا للاعبين مكنت الهيئة المديرة كافة اللاعبين من منحة الانتصار ضد المرسي و التعادل مع الملعب التونسي. و ستصرف لهم قريبا الأجرة الشهرية و جزء كبير من منحة الإنتاج, في وقت مازالت فيه اغلب الفرق تعاني حتى من اجل تسديد أجرة 4 أشهر مضت.
عدم الإفراط في الثقة
نبهت الهيئة المديرة صحبة الإطار الفني كافة اللاعبين من مغبة السقوط في الإفراط في الثقة بعد النتائج الايجابية الأخيرة للفريق خاصة رباعية الهمهاما.
الشيخ في فرنسا
المردود الممتاز الذي قدمه اللاعب القادم من الترجي الرياضي التونسي اسكندر الشيخ لم يمر في الخفاء بل جلب أعين السماسرة من كل مكان و الدليل توصله بأكثر من عقد سواء من تونس أو من خارجها لكن يبدو أن هذا اللاعب سيستقر رأيه على البطولة الفرنسية من خلال العرض الذي وصله من " تولوز ", رغم أن الشبيبة فاتحته في موضوع تجديد عقده.

التشكيلة المحتملة

بلال السويسي – بلال الطرابلسي – محمد أمين الورغمي – " مامادو " – سيف الله المحجوبي – برهان غنام – محمود الدريدي – اسكندر الشيخ – نوفل اليوسفي – مروان الطرودي- سلامة القصداوي.

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
تحضيرات الشبيبة للنجم
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Les Ryukyuans à Formose (1575)
» Guerre de Kai et de Shinano (1572-1575)
» Arraisonnement dans le détroit de Kanmon (1578)
» Statistiques et cartes - Année 1575, année 2 de l'ère Tensho
» "le loup garou" de moissey, en 1605

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Le forum de Kairouan :: LA JSK-
Sauter vers: