Le forum de Kairouan

منتدى القيروان
 
AccueilAccueil  CalendrierCalendrier  GalerieGalerie  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  
السيد عبد المجيد لغوان الوالي الجديد لولاية القيروان
نبيل الضيف يعود إلى ممارسة مهامه على راس النيابة الخصوية في انتظار صدور القائمة الجديدة ويبادر بإزالة بناءتين فوضويتين أحداها بالحي التجاري 1 والثانية بطريق حفوز

Partagez | 
 

 الشبيبة - المرسي

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
jbili



Masculin
Nombre de messages : 104
Age : 27
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : journalisme et foot
Date d'inscription : 17/01/2010

MessageSujet: الشبيبة - المرسي   Dim 1 Mai - 21:37

الشبيبة القيروانية – مستقبل المرسى 3-1

الشبيبة : بلال السويسي – بلال الطرابلسي – محمد أمين الورغمي – محمد علي اليعقوبي- سيف الله المحجوبي( هيثم الهلالي)- محمود الدريدي – اسكندر الشيخ – مروان الطرودي (نور الحامدي) – حسين جابر (برهان غنام) – نوفل اليوسفي.
المرسى : حسان البجاوي – وليد قداش- محمد التواتي (أنيس الغربي) – سليم المحجبي – أنيس بن عمر – محمد علي القيزاني- زين العابدين السويسي – ديديه ليبري (نزار العمري) – أبو بكر تومبادو (أيمن اللطيفي) – سفيان موسى – باكار.
التحكيم : محمد سعيد الكردي بمساعدة محمود الشباني وعبد العال حسن.
حققت الشبيبة الانتصار على حساب المرسى بالأدنى المطلوب وهي الثلاث نقاط رغم أن المستقبل قدم مستوى جيدا على العموم وأقلق فريق الشبيبة التي كانت نقطة قوتها في حضورها الذهني .
الشوط الأول كان متوسطا من الناحية الفنية مع أسبقية طفيفة لأبناء العقبي الذين استعملوا سلاح الهجومات المعاكسة بقيادة الشيخ وجابر الطرودي واليوسفي لكنها باءت بالفشل نظرا لاعتماد المنافس على خطة التسلل التي نجح بها بنسبة 100 في المائة. بعد أن تمكن الورغمي من تسجيل الهدف الأول إثر ركنية من الشيخ والمحجوبي بالرأس كان لها دفاع المرسى بالمرصاد لتعود إلى الورغمي الذي غالط الجميع من الدقيقة 5.
الشوط الثاني تمكن فيه أبناء بوشار من التعديل بواسطة المعوض نزار العمري بتصويبة قوية اصطدمت بالعارضة قبل أن تتجاوز الخط النهائي حسب تقدير مساعد الحكم الأول وذلك في الدقيقة 62 من المباراة (1-1). لتعود الشبيبة من جديد للضغط على دفاع المرسى حتى تمكن المحجوبي من إضافة هدف ثان اثر تمريرة جيدة من الشيخ في الدقيقة 75 (2-1) . وقد فسح هذا الهدف المجال لزملاء المتألق الحارس بلال السوسي لتحسين مستواهم مع إحكام السيطرة على المباراة وهو ما جعلهم يضيفون هدفا ثالثا في 89 لتنتهي المباراة بانتصار ثمين لأبناء العقبي.
التصريحات
مراد العقبي (مدرب الشبيبة): "حققنا المطلوب في المباراة وهو أهم من المردود خاصة في هذه المرحلة بالذات ورغم أن المرسى أقلقتنا في بعض الفترات فأنا راض عن اللقاء لكني أطمح إلى ماهو أحسن"
بوشار (مدرب المرسي): "نحن لا نستحق الانتصار في المباراة رغم أننا قدمنا مردودا محترما وصنعنا فرصا عديدة لأن المنافس بكل بساطة قوي".
الإنذارات
الشبية : حسين جابر
المرسى: ليبيري – العمري
الهوامش
• قبل انطلاق المباراة قدمت الشبيبة احترازا ضد لاعبي المرسى الذّين صدرت في شأنهم عقوبات تأديبية.
• حضر في المدارج الرئيس السابق للشبيبة الهذيلي فيالة ونائبه السابق نور الدين طقطق
• كما سجل بنك الشبيبة عودة عبد الرزاق طراد بعد غياب طويل.
• الأخطاء المتكررة لمساعد الحكم محمود الشيباني جعلت رئيس الشبيبة فاتح العلويني ينزل إلى حافة الميدان، لكن الحكم تدخل بإشارة من الحكم الرابع وأعاد العلويني إلى المدارج قبل أن يجدد قراره مع بداية الشوط عندما أمره بالبقاء في المدارج وهو ما تم فعله
•استجاب الحكم الكردي لطلب بعض الحاضرين لتوجيه إنذار للاعب ليبيري الذي لمس الكرة داخل منطقة جزاء الشبيبة.
•مباشرة بعد المباراة قامت هيئة أحباء الشبيبة بحفل مصغر بفضاء "كيدزلاند" المحاذي لسيدي الصاحب، حيث وزعت فيه المشروبات والحلويات انتشاء بالانتصار.

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
الشبيبة - المرسي
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Les Ryukyuans à Formose (1575)
» Guerre de Kai et de Shinano (1572-1575)
» Nagato-no-ran (1576-1577)
» Statistiques et cartes - Année 1575, année 2 de l'ère Tensho
» A few good Men. [FB 1604]

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Le forum de Kairouan :: LA JSK-
Sauter vers: