Le forum de Kairouan

منتدى القيروان
 
AccueilAccueil  CalendrierCalendrier  GalerieGalerie  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  
السيد عبد المجيد لغوان الوالي الجديد لولاية القيروان
نبيل الضيف يعود إلى ممارسة مهامه على راس النيابة الخصوية في انتظار صدور القائمة الجديدة ويبادر بإزالة بناءتين فوضويتين أحداها بالحي التجاري 1 والثانية بطريق حفوز

Partagez | 
 

 فضيحة تاريخية في ملعب القاهرة

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
tataa



Féminin
Nombre de messages : 403
Age : 49
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : peinture
Date d'inscription : 20/10/2009

MessageSujet: فضيحة تاريخية في ملعب القاهرة   Dim 3 Avr - 22:15

لماذا تخلف الأمن المصري عن ملعب القاهرة؟
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
tataa



Féminin
Nombre de messages : 403
Age : 49
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : peinture
Date d'inscription : 20/10/2009

MessageSujet: Re: فضيحة تاريخية في ملعب القاهرة   Dim 3 Avr - 22:52

استقبل السيد عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المصري صباح الأحد بمكتبه في القاهرة السيد طارق الأدب القائم بالأعمال بسفارة تونس في القاهرة معربا له عن الأسف عن أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الزمالك المصري والنادي الإفريقي يوم السبت.
وقدم رئيس مجلس الوزراء المصري الاعتذار لتونس ولشعبها مؤكدا ما تحظى به بلادنا من منزلة متميزة لدى جميع المصريين ومجددا حرصه الشديد على مزيد الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين إلى أرفع المراتب مشيرا إلى انّ التاريخ سطر لتونس ومصر من خلال ثورتيهما صفحة مشرقة في تاريخ الامة العربية.
ومن جهة أخرى أعرب عديد المسؤولين المصريين من وزارة الخارجية ومن الجامعة المصرية كرة القدم ومن الفنانين والمثقفين والإعلاميين عبر تصريحات تلفزية وإذاعية ومن خلال اتصالات هاتفية بسفارة تونس في القاهرة عن أسفهم الشديد واعتذارهم لتونس ولشعبها مؤكدين أن التصرفات الخارجة عن القانون وعن جميع الأعراف الرياضية والأخلاقية التي شهدها ملعب القاهرة لا تمثل الشعب المصري الذي يكن كل الاحترام للشعب التونسي .
وجددوا إكبارهم وتقديرهم لما قدمته تونس من رعاية وكرم وفادة للمواطنين المصريين القادمين من ليبيا معربين عن أملهم في الا تؤثر مثل هذه الأحداث الشاذة على صفاء العلاقات الأخوية المتينة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وفي سياق متصل حضر رئيس المجلس القومي للرياضة في مصر ورئيس الجامعة المصرية لكرة القدم ورئيس نادي الزمالك صباح اليوم إلى مقر سفارة تونس بالقاهرة والتقوا بالقائم بأعمال السفارة معبرين له عن أسفهم الشديد واستيائهم لما حدث مقدمين اعتذارهم للشعب التونسي وللنادي الإفريقي ولكل الأسرة الرياضية في تونس على هذه الأحداث.
ومن جهة أخرى حضر صباح اليوم أمام مقر السفارة عدد كبير من المواطنين المصريين رافعين لافتات تؤكد على متانة العلاقات بين تونس ومصر ومرددين شعارات على غرار " مصر وتونس يد واحدة" و" لن تفرقنا كرة القدم".
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
فضيحة تاريخية في ملعب القاهرة
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Les Ryukyuans à Formose (1575)
» Guerre de Kai et de Shinano (1572-1575)
» Nagato-no-ran (1576-1577)
» Arraisonnement dans le détroit de Kanmon (1578)
» Statistiques et cartes - Année 1575, année 2 de l'ère Tensho

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Le forum de Kairouan :: LA JSK-
Sauter vers: