Le forum de Kairouan

منتدى القيروان
 
AccueilAccueil  CalendrierCalendrier  GalerieGalerie  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  
السيد عبد المجيد لغوان الوالي الجديد لولاية القيروان
نبيل الضيف يعود إلى ممارسة مهامه على راس النيابة الخصوية في انتظار صدور القائمة الجديدة ويبادر بإزالة بناءتين فوضويتين أحداها بالحي التجاري 1 والثانية بطريق حفوز

Partagez | 
 

 تكريم الأستاذ حمادي الجوادي

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
zaghdoudi



Masculin
Nombre de messages : 96
Age : 39
Date d'inscription : 11/04/2010

MessageSujet: تكريم الأستاذ حمادي الجوادي   Jeu 16 Déc - 12:28



أخبار جامعة القيروان
جامعة القيروان تكريم الأستاذ "حمادي الجوادي" بمناسبة إحالته على شرف المهنة

بمناسبة إحالته على شرف المهنة، أقامت جامعة القيروان بمختلف مصالحها ومؤسساتها الجامعية، حفل تكريم على شرف الأستاذ حمادي الجوادي كاتب عام جامعة القيروان الذي أحيل على شرف المهنة قبل ايام اثر مسيرة مهنية حافلة بالنشاط والجهد والانجاز. وقد حضر الحفل ثلة من الأساتذة ومديري المؤسسات الجامعية بالقيروان وخارجها وعدد من الطلبة وموظفي الجامعة.
وكان حفل التكريم بمثابة عرس بهيج عدّد الحاضرون خلالها خصال كاتب عام الجامعة (حمادي الجوادي) وإسهاماته القيمة في الحياة الجامعية من موقعه الذي تقلب فيه اكثر من مرة عبر خطط ومهام متنوعة وجهوده في التسيير والإدارة ومسيرته الزاخرة بالعطاء التي لم يغب عنها العامل الإنساني وحسن التواصل مع جميع أفراد الأسرة الجامعية.
وعبر عدد من الأساتذة والطلبة ومديري المؤسسات الجامعية عن عميق امتنانهم وعرفانهم بالجميل لأستاذهم المسؤول والإنسان. وتم بالمناسبة عرض شريط مصور لمسيرته المهنية على امتداد نحو ثلث قرن من البذل وتحمل المسؤولية وهو الذي امسك بزمام الكتابة العامة لجامعة القيروان منذ سنة 2005 تاريخ إنشاءها. كما لم يخل الحفل من الموسيقى قبل ان يتم تقديم عشرات الهدايا للأستاذ الجوادي الذي أعطى للجامعة الكثير من فكره وهمومه.
في سنتهم الدولية: 500 طالب يتجندون لحماية البيئة
نظم ديوان الخدمات الجامعية للوسط مؤخرا بالقيروان وبمناسبة احتفاء الديوان بالسنة الدولية للشباب يوما تطوعيا من اجل تنظيف وتجميل وتشجير المركب الجامعي برقادة(القيروان) وذلك بمشاركة جمعيات الكشافة والمصائف والجولان ونحو 500 طالب من طلبة جامعات سوسة والقيروان والمنستير.
وياتي ذلك بمناسبة الانتهاء من تهيئة فضاءات المركب الجامعي برقادة الذي أدخلت على فضاءاته بعض التحسينات. كما تأتي المناسبة في إطار الاحتفال بالسنة الدولية للشباب.

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
تكريم الأستاذ حمادي الجوادي
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Statistiques et cartes - Année 1571, année 2 de l'ère Genki
» Les Ryukyuans à Formose (1575)
» Guerre de Kai et de Shinano (1572-1575)
» "le loup garou" de moissey, en 1605
» [Port d'Esperanza, pas loin du QG] Bad Company [FB 1603]

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Le forum de Kairouan :: EDUCATION-
Sauter vers: