Le forum de Kairouan

منتدى القيروان
 
AccueilAccueil  CalendrierCalendrier  GalerieGalerie  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  
السيد عبد المجيد لغوان الوالي الجديد لولاية القيروان
نبيل الضيف يعود إلى ممارسة مهامه على راس النيابة الخصوية في انتظار صدور القائمة الجديدة ويبادر بإزالة بناءتين فوضويتين أحداها بالحي التجاري 1 والثانية بطريق حفوز

Partagez | 
 

 هيئة احباء الشبيبة و شمسون

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
zaghdoudi



Masculin
Nombre de messages : 96
Age : 38
Date d'inscription : 11/04/2010

MessageSujet: هيئة احباء الشبيبة و شمسون   Mer 15 Déc - 21:34



هيئة احباء الشبيبة في توجهها الجديد المنفتح على المحيط والخبرات تحت شعار "شمسون"
امضاء شراكة مع المحيط الاقتصادي...اعتراف بجهود السابقين وتسويق صورة "الشبيبة" القيروانية

في اطار توجهها الجديد ومواصلة لمسارها في ترويج افضل صورة للشبيبة وتسويق اسمها وتوفير مداخيل مالية للجمعية، عقدت هيئة احباء الشبيبة مساء الاثنين اجتماعا لاعضائها لتدارس مستجدات الاهداف المرسومة.
هيئة الاحباء التي تضم محبين للشبيبة من قدماء اللاعبين والاخصائيين في القانون والطب والاتصال والاقتصاد والتصرف والرياضيين واصحاب المؤسسات، تدارست في اجتماعها مقترحات شراكة قدمت للشبيبة بفضل جهود بعض الاعضاء. وبلغت عقود الشراكة المزمع تحريرها أكثر 13 عقدا مع عدد من المؤسسات الاقتصادية التجارية والخدمات تخول لمنخرطي الشبيبة التمتع بتخفيض تفاضلي خاص.
كما تم تدارس تفاصيل الحملة الاتصالية والاعلامية المزمع تنفيذها بداية من مقابلة الشبيبة ترجي جرجيس. وتهدف اولا الى مضاعفة عدد المشتركين من خلال الترغيب في الاشتراك بتخفيض هام في ثمنها من جهة ودراسة تصميم متميز للاشتراك يجمع بين الجمالية وتفاصيل منظومة الشراكة مع المؤسسات الاقتصادية.
ومن المنتظر في سياق التوجه الجديد لهيئة الاحباء ان يتم تنظيم مسابقة "تومبولا" تتمثل جائزتها في غرفة نوم من الطراز الرفيع للأطفال بعد عملية سحب الرقم الفائز من بين التي وقع توزيعها بالـ'بيلوز' بمناسبة مقابلة الشبيبة مع النادي الصفاقسي والتي سيقع توزيعها خلال المقابلة القادمة.
هذا وقد تم توزيع عدد كبير من "الكوفيات" اي كاش-كول بلون الشبيبة المميز على عدد من محبي ال "الجي آس كا".
ومن المنتظر ان تتحقق خطوات وربما قفزات في نفس المضمار بفضل الحماسة والرغبة في العمل التي تحدو فريق الهيئة التي تسعى الى التواصل مع جميع الاطراف ذات العلاقة بالشبيبة من مسؤولين ومحبين ومؤسسات اقتصادية ولاعبين قدامى واصحاب الخبرات.
ربما تحتاج الهيئة الجديدة وافطكارها الجديدة للدعم والصبر على نتائجها...وربما تحتاج الى الالتفاف حولها لا عليها ورفع راية الشبيبة القيروانية...عالي
ا

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
هيئة احباء الشبيبة و شمسون
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Les Ryukyuans à Formose (1575)
» Guerre de Kai et de Shinano (1572-1575)
» Nagato-no-ran (1576-1577)
» Statistiques et cartes - Année 1575, année 2 de l'ère Tensho
» Une vie de Chien [Part 3] [FB 1607]

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Le forum de Kairouan :: LA JSK-
Sauter vers: