Le forum de Kairouan

منتدى القيروان
 
AccueilAccueil  CalendrierCalendrier  GalerieGalerie  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  
السيد عبد المجيد لغوان الوالي الجديد لولاية القيروان
نبيل الضيف يعود إلى ممارسة مهامه على راس النيابة الخصوية في انتظار صدور القائمة الجديدة ويبادر بإزالة بناءتين فوضويتين أحداها بالحي التجاري 1 والثانية بطريق حفوز

Partagez | 
 

 عاجل الى احباء الشبيبة

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
jbili



Masculin
Nombre de messages : 104
Age : 27
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : journalisme et foot
Date d'inscription : 17/01/2010

MessageSujet: عاجل الى احباء الشبيبة    Lun 5 Juil - 23:53






عاجل إلى أحباء الشبيبة


تذكروا جيدا هذا الاسم...

نديم بوعمود...العمر 14 سنة.. الطول 1,84 م.. رياضي مختص في كرة السلة, صنف مدارس الشبيبة القيروانية و يدرس بالسنة الأولى ثانوي , يعشق رياضة كرة السلة إلى حد النخاع وهو يتدرب فيها منذ 8 سنوات ...طموحه أن يصبح لاعبا كبيرا مثل رضوان سليمان ( في تونس ) و في الخارج ليبرون دجيميس . هو يحبذ مركز لاعب ارتكاز و منسق العاب . و للأمانة الإعلامية , لقد حرصت بنفسي أن اكتب هذه الأسطر لأبرز موهبة كروية جديدة في القيروان – و ما أكثرهم – تشق طريق الإبداع رويدا رويدا نحو مستقبل رياضي كبير ...نديم بوعمود تحصل مع فريقه مؤخرا على كاس تونس ( بالمناسبة هو اللقب الوحيد في سجل الشبيبة في الموسم الفارط ) بعد انتصارهم على حساب النادي الإفريقي 33 – 32 في قاعة الحمامات, كما تحصل هذا الصنف على المرتبة الثالثة في نطاق البطولة .
نديم توج مع فريقه كأحسن لاعب في البطولة في تونس ( مدارس ) و لذلك وجهت له الدعوة لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية ( معقل كرة السلة في العالم ) في شهر أوت المقبل للقيام بتربص هناك صحبة لاعبة في كرة السلة من جهة صفاقس ( لم يتسني لنديم استحضار اسمها ), و سيمثل كرة السلة التونسية بصفة عامة و الشبيبة القيروانية بصفة خاصة, وهو ينتمي إلى المنتخب الوطني و تحصل معه على الميدالية الذهبية في كاس المغرب العربي مع المدرب القدير شكري بن يدر .
و باعتراف الشباب المتخلق و "المتربي " ذو الأصول العائلية العريقة أبى نديم إلا أن يوجه بطاقة شكر و تقدير إلى كل المدربين الذين اشرفوا عليه و صقلوا موهبته على غرار أيمن العلويني الذي سهر عليه صباحا مساءا على مدى سنتين ثم عبدالستار عبدالكافي و سفيان التبيني و احمد الكافي و حسين الكافي و سمير بودن. كما انه لا ينسي والدته الفاضلة " نورة " المتواجدة دائما و أبدا ورائه .
نديم وجه رسالة شكر و صداقة لحميميه فراس الفطناسي و احمد الضيف.
إذن على أحباء الشبيبة أن يتذكروا جيدا هذا الاسم القادم على مهل " نديم بوعمود " في المواسم القليلة القادمة .
لكن مقابل ذلك لابد لي أن اعترف على نفسي أولا و على زملائي الإعلاميين أيضا أننا " مقصرين " في حق مثل هذه المواهب الشابة في كل الأصناف و في مختلف الفروع أيضا, لان هناك العديد من الشبان من ينتظر هذه اللفتة " الصحفية ".
كما اعترف من جهة أخرى بان أكابر الشبيبة لكرة القدم استحوذ على كل الاهتمامات الإعلامية رغم انه لم يجني ما حصده نديم.
عبد المجيد الجبيلي

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
عاجل الى احباء الشبيبة
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Les Ryukyuans à Formose (1575)
» Guerre de Kai et de Shinano (1572-1575)
» Statistiques et cartes - Année 1575, année 2 de l'ère Tensho
» A few good Men. [FB 1604]
» Marine Academy - II [FB 1609]

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Le forum de Kairouan :: LA JSK-
Sauter vers: