Le forum de Kairouan

منتدى القيروان
 
AccueilAccueil  CalendrierCalendrier  GalerieGalerie  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  
السيد عبد المجيد لغوان الوالي الجديد لولاية القيروان
نبيل الضيف يعود إلى ممارسة مهامه على راس النيابة الخصوية في انتظار صدور القائمة الجديدة ويبادر بإزالة بناءتين فوضويتين أحداها بالحي التجاري 1 والثانية بطريق حفوز

Partagez | 
 

 Jsk Usmo

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
nheri



Nombre de messages : 52
Age : 54
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : journalisme
Date d'inscription : 18/01/2010

MessageSujet: Jsk Usmo   Lun 19 Avr - 21:21

قبل لقاء الشبيبة والاتحاد المنستيري

حذاري من التهاون والضحك على ذقون الاحباء وتاريخ الجمعية

يواجه فريق الشبيبة كما هو معلوم في نهاية هذا الاسبوع وفي اطار الجولة 24 من البطولة في المنستير اتحاد المكان في لقاء هام للجانبين وبدرجة اكثر للمحليين الذين
في حاجة الى الانتصار واي نتيجة اخرى ستزيد في تعميق جراحه ولكن الشبيبة التي
تصالحت من حيث الاداء مع جمهورها خلال اللقاء الاخير مع الترجي الرياضي رغم
الهزيمة مطالبة بتاكيد ذلك خلال لقاء المنستير التي ستواجه الشبيبة تحت ضغوطات
النتيجة والجمهور . لذلك لابد من استغلال الفرصة والعودة بنتيجة المقابلة وابناء
الشبيبة قادرون على ذلك الا اذا كانت النية عكس ذالك عندها تتاكد الشائعات المغرضة
التي تؤكد امكانية التهاون والتنازل عن النتيجة لفائدة المنافس وهذا لايمكن قبوله
باي حال من الاحوال فتاريخ الجمعية التي لم تجد من يتعاطف معها من اي فريق عندما
كانت تعاني من شبح النزول وحتي عندما غادرت صفوف النخبة شعر الجميع بانها كانت
حملا وزال حتى عندما برزت في كرة السلة واجهها الجميع ولولا العزيمة الغير العادية من اللاعبين والمسييرين لما وصلنا الى ما وصلنا اليه والجمهور الرياضي يتفكر جيدا كيف
ساهم المنافس في نزول الشبيبة سواء في كرة القدم اوحرمان فريق كرة السلة من التتويج
ذات موسم لذلك حذاري من التهاون والضحك على ذقون الاحباء وتاريخ الجمعية ولا يمكن
لاي احد ان يملك هذا الحق ولابد من رفض كل ما يمكن ان يسيئ للشبيبة وتاريخها واحبائها الذين من الواجب عليهم التحول باعداد غفيرة حتى يعلم اللاعبون ان وراءهم
جمهور يحبهم ويحب تالقهم وسيساندهم كلما احتاجوا منهم الى ذلك تمهيدا للموسم المقبل
وعليهم ان يراعوا شعور الاحباء .

رضا النهاري
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
chehaibi salah

avatar

Nombre de messages : 531
Age : 39
Localisation : kairouan
Humeur : la vie continue
Loisirs : sport
Date d'inscription : 25/06/2009

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Mar 20 Avr - 7:41

يكفينا من هاته العقليات
اقول هذا الكلام لهيئة المديرة و لللاعبين
احترموا تاريخ الجمعية
احترموا الجمهور العزيز
احترموا الميثاق الرياضي
كفانا ما حصل في الجولة الفارطة ضد الترجي
فريق بلا روح وتهاون
لمصلحة الترجي
لا يهمنا من سينزل
وان كان فريق المنستير يستحق النزول فلينزل
من رحمنا من قبل
لا احد
نرجوا من كل الهياكل التحقيق في هذا الموضوع ان وقع هذا التلاعب
لتحيا الشبيبة
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
faress_62

avatar

Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 55
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Mar 20 Avr - 8:59

اسم القيروان عال جدا لا نريد أن يدنسه أي إنسان قيرواني أو يشتغل في القيروان، من تسول له نفسه التلاعب بنتائج المقابلات القادمة سنتصدى له في منتدانا ونعرّيه
نعم هذا تهديد ووعيد

_________________
Admin

du forum | de Kairouan | de Kairouan
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://kairouan2009.blogspot.com/
ROMDHANI

avatar

Nombre de messages : 65
Age : 57
Localisation : Tataouine-Kairouan
Humeur : Zlass
Loisirs : Chasse
Date d'inscription : 05/03/2008

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Mar 20 Avr - 9:04

لكما الحق أخويّ النهاري والشهايبي فيما ذهبتما إليه. فلابدّ أن تلعب الشبيبة على إمكانياتها وتهدي أحباءها الأوفياء إنتصارا يكون حافزا لهم للإلتفاف حولها وتكذيب كل الإشاعات التي بدأت تسري كالنار في الهشيم. وبالتّالي دحض التّهم الموجهة للفريق خاصة وقد عانينا في السابق من هذه الشّائعات. ثمّ من رحمنا نحن عندما كنا نصارع النزول؟ ومن جهة أخرى فتذّكروا يا أبناء عقبة ذات موسم عندما حرمنا إتحاد المنستير من بطولة كرة السلة عندما تخاذل وتهاون بنتيجتها لفائدة الزهراء الرياضية إن لم تخنّي الذاكرة
فكونوا أسودا ودافعوا عن حاضركم ومستقبلكم وتذكروا جمهوركم الذي ضحى بالغالي والنفيس في سبيل تشجعيكم ,ولا يبخل بحبة عرق لمساندتكم.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
chehaibi salah

avatar

Nombre de messages : 531
Age : 39
Localisation : kairouan
Humeur : la vie continue
Loisirs : sport
Date d'inscription : 25/06/2009

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Mar 20 Avr - 9:08

نعم هذا تهديد ووعيد
نعم اسم القيروان ااكبر من اي مسؤول رياضي او لاعب
لذا حذاري من الوقوع في هذا الخطا
من انذر فقد اعذر
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
ROMDHANI

avatar

Nombre de messages : 65
Age : 57
Localisation : Tataouine-Kairouan
Humeur : Zlass
Loisirs : Chasse
Date d'inscription : 05/03/2008

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Mar 20 Avr - 14:14

حسابيا الشّبيبة مازالت مهدّدة بالنّزول فلا بدّ من حصد النقاط حتى تكون بعيدة عن المفاجآت الكروية التونسية المجنونة.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
nheri



Nombre de messages : 52
Age : 54
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : journalisme
Date d'inscription : 18/01/2010

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Mar 20 Avr - 21:46

الوضعية الحالية للشبيبة واتحاد المنستير

الشبيبة . تحتل حاليا المرتبة السابعة ب 28 من النقاط بعد 8 انتصارات و 4 تعادلات و11
هزيمة سجلت 17 هدف وقبلت 28 هدف اخر نتيجة هزيمة في القيروان امام الترجي الرياضي ( 1.3 ) اجرت 11لقاء خارج قواعدها فازت في مقابلتين وتعادلت في مناسبتين
وانهزمت في 7 مناسبات خط الهجوم سجل 6 اهداف خارج قواعده وخط الدفاع قبل خارج القواعد 16 هدف سجل اهداف الفريق خارج القواعد مامادو (1) في قفصة الميساوي(1)
في باجة غنام(1) في جرجيس الهلالي(2) في بنزرت الدردوري(1) في حمام الانف .

الاتحاد المنستيري . يحتل حاليا المرتبة 12 ب 22 من النقاط بعيد عن صاحبي المرتبة الاخيرة قوافل قفصة وامل حمام سوسة بنقطة واحدة فاز في 4 مناسبات وتعادل في 10 لقاءات وانهزم في 9 مقابلات سجل 24 هدف و قبل 25 هدف اخر نتيجة مسجلة التعادل في المنستير امام الترجي الجرجيسي (1.1) اجرى 12 مقابلة على ميدانه انتصر في 3 مناسبات وتعادل في 5 مباريات وانهزم في 4 لقاءات.

نتيجة الذهاب ادارها الحكم يسري سعد الله والنتهت لفائدة الشبية ( 2.1 )سجل اهداف الشبية كل من غنام (3) وماهر عامر (78) في ذلل الفارق لفائدة المنستير اللاعب قوام
( 87) من ضربة جزاء . كما التقي الفريقان في اطار منافسات الكاس هذا الموسم في القيروان في 8 نوفمبر 2009 والت النتيجة لفائدة الاتحاد (4.3) بفضل الركلات الترجيحية
بعد ان انتهى الوقت القانوني والاضافي على نتيجة(2.2) سجل هدفي الشبيبة كل من غنام
والميساوي .
رضا النهاري
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
joseph3694



Nombre de messages : 28
Age : 54
Localisation : kairouan
Humeur : *******
Loisirs : lecture
Date d'inscription : 05/01/2010

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Mer 21 Avr - 22:10

اضافة إلى ما قاله الأخ رضا النهاري والأخ الشهايبي والأخ عادل النقاطي أريد أن أذكر لاعبي الشبيبة وجمهورها بما فعله حارس المرمى بسام السخيري في مقابلة الكأس تلك الحركة اللاّأخلاقية التي قام بها في مقابلة الكأس فإذا كانوا هم قد نسوا فلن تمحى من ذاكرة الجمهور الذي لن يغفر لأي لاعب يمكن أن يتهاون في مقابلة المنستير .
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
chehaibi salah

avatar

Nombre de messages : 531
Age : 39
Localisation : kairouan
Humeur : la vie continue
Loisirs : sport
Date d'inscription : 25/06/2009

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Dim 25 Avr - 17:11

ما كنا نبهنا اليه حصل
فريق بلا روح
ملاعبية تائهون
صراحة التخاذل موجود
والان وضعية] صعبة للفريق
وقد تكون الشبيبة من الفرق النازلة الرابطة الثانية
بمستوى كهذا لاشباه لاعبين ستكون النهاية كارثية
لا تقولوا متشائم
بل الوقائع هي التي تحكي
من قال وضمن ان نربح مقابلة باجة
لماذا نضع انفسنا في هاته االوضعية
صراحة مسؤولية احملها ل الهيئة المديرة
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
joseph3694



Nombre de messages : 28
Age : 54
Localisation : kairouan
Humeur : *******
Loisirs : lecture
Date d'inscription : 05/01/2010

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Dim 25 Avr - 17:18

لن يسامحكم الجمهور تأكدوا من ذلك أيها المتخاذلون لكم الحق فاسم القيروان لا يعني لكم شيئا للأسف ما شاهدته اليوم لا يمكن أن يمر مرور الكرام وللحديث بقية أيها المتخاذلون
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
chehaibi salah

avatar

Nombre de messages : 531
Age : 39
Localisation : kairouan
Humeur : la vie continue
Loisirs : sport
Date d'inscription : 25/06/2009

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Dim 25 Avr - 17:30

لا بد من المحاسبة خيانة خيانة تخاذل
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
joseph3694



Nombre de messages : 28
Age : 54
Localisation : kairouan
Humeur : *******
Loisirs : lecture
Date d'inscription : 05/01/2010

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Dim 25 Avr - 17:39

من سيحاسب من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل ستحاسب اللاّعبين ؟؟؟؟؟

هل ستحايب الهيئة ؟؟؟؟؟؟

هل ستحاسب المدرب ؟؟؟؟؟؟؟

هل ستحاسب الجمهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الذي ضحى مع هؤلاء المتخاذلين

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

لك الله يا قيروان
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
wadja79



Nombre de messages : 814
Age : 38
Localisation : La Marsa
Humeur : hamdoullah
Loisirs : Lecture, Sport
Date d'inscription : 02/09/2009

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Dim 25 Avr - 18:00

السلام عليكم،

و الله نستاهلو يا جماعة. نستاهلو كيف الناس الكل تحقر القيروان و القراوة. نستاهلو خاطر إحنا إلي طيّحنا قدرنا و جبناه لرواحنا. توّة بربّي صلّحوني كاني غالط. موش هاذي الاتحاد المنستيري إلي ماحبّوش يعاونونا وقت إلي طحنا هاك العام؟ موش هاذي الاتحاد المنستيري إلي قصّوا الضو و صبّوا الماء في قاعة كرة السلة باش وقفت المباراة و من بعد كيف سمعوا النتائج عطاو الماتش للزهراء، شماتة في الشبيبة (قمّة في الحقد و الكره و النذالة)؟ موش هاذي الاتحاد المنستيري إلي كيف نمشيو نلعبولهم في المنستير، يبداو يسبّو موش في الشبيبة فقط، و لكن في القيروان و القراوة الكل (و كلكم تعرفوا الغناء إلي يغنّيوه علينا و إلي كلّو كلام زايد و سبّان)؟ موش هاذي الاتحاد المنستيري إلي حارس المرمى متاعها عمل هاك الحركة "المتربّية" برشة تجاه جمهور القيروان في ماتش الكأس؟ تي جاوبونا يا مسؤولين و لاعبين الشبيبة. هاذي هي الاتحاد المنستيري إلي لعبتولها اليوم و إلا فريق آخر؟ ملّا رخص و ملّا ذلّ... نقسم بربّي، لو كان جات الشبيبة هي إلي عملت ربع العمايل هاذي الكل، راهم جماعة الاتحاد المنستيري قعدو شادّين علينا البونطو إلى يوم يبعثون... بديناها مع الترجي في الجولة إلي فاتت و كمّلناها مع الاتحاد المنستيري اليوم ... ملّا رخص و ملّا ذلّ

_________________
Il n'y a point de rêves trop grands mais des esprits trop petits
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Amara

avatar

Masculin
Nombre de messages : 598
Age : 54
Localisation : Tunisie
Humeur : Travail
Loisirs : Parfois
Date d'inscription : 27/01/2006

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Dim 25 Avr - 19:54

يا ودجا العام صابة في القيروان حتى في الكرة ماهو السحاب تابع خوه
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
faress_62

avatar

Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 55
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Dim 25 Avr - 21:10

أنا قلت أننا لن نرحم أحدا وتأكدوا سنفعل، سنبربش وسنفتش وسننشر اي غسيل قذر نصل إليه

_________________
Admin

du forum | de Kairouan | de Kairouan
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://kairouan2009.blogspot.com/
nheri



Nombre de messages : 52
Age : 54
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : journalisme
Date d'inscription : 18/01/2010

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Dim 25 Avr - 22:28

مابعد لقاء الشبيبة والاتحاد المنستيري

الشبيبة تتكبد هزيمة اخري وتغادر المرتبة السابعة


انقادت الشبيبة كما كان متوقعا الى هزيمة اخرى في اعقاب الجولة 24 من البطولة وغادرت
المركز السابع بعد 20 جولة احتلت فيها هذه المرتبة تلك اهم ما يستنتج بعد لقائها امام الاتحاد
المنستيري الى جانب طبعا الاداء غير المقنع مرة اخرى من اللاعبين والاطار الفني ولا يمكن اعتبارها نقطة استفهام لانها اصبحت ميزة لاعبي الشبيبة في كل الاصناف اضف اليهم
البعض من الجماهير وهذا ناتج عن هشاشة في التكوين النفسي والبيداغوجي من الاطار الفني والهيئات التي تعاقبت على الشبيبة بما فيها هيئة السيد فاتح العلويني الحالية مع كل التقدير والاحترام للعمل الكبير الذي قدمته هذه السنة رغم بعض اللوم والمؤاخذات على ادائها وهذا من طبيعة البشر والعمل في المجوعة وكذلك فنون قيادة المجموعات ، وبعيدا عن
كل لوم وحتى نكون ايجابيين لا انفعاليين نتاثر بالنتائج والتعليقات ونميل مع الارياح ان مالت
ونحق الحق ونبطل الباطل لابد ان نثني على تجربة هذا الموسم بالنسبة اهيئة اعتبرها فتية لما تحلت به جرئة وجدية وفي تقديري لو تاخذ الفرصة اكثر ستكون نتائجها افضل نظرا لم تحقق هذا الموسم الذي لاينكره الا جاحد رغم انه كان بالامكان تحقيق الافضل لو تغيرت العقليات وعملنا على اسس علمية نتائجها محققة واولها ان مشكلة الشبيبة هي مشكلة عقلية بالاساس عقلية في التسيير واخرى في التكوين وثالثة في الاداء وحتى اكون اكثر وضوحا
لابد من انتداب او الاستعانة باخصئيين نفسانيين لتاطير الللاعبين ومن يؤطر اللاعبين من مسييرين واطار فني لان الخبرة والاندفاع وحب الجمعية وحتى التنبير عليه لايمر الابسكة واحدة وهي تغيير العقليات لابد من تكوين لاعضاء الهيئة والمباشرين للاعبين في تسيير المجموعات وهذا ليس عيبا اونقصا فيهم وانما هي هكذا سلاليم التفوق كما يتكون المقتصد
وامين المال في مسك الحسابات يتم تاطير المدربين نفسيا للمسك بالمجموعة والاحاطة بها
نفسيا بعيدا عن الحسابات الضيقة التي قد يقع فيها المدرب في تعامله مع اللاعبين والمسيرين وكذلك الاحباء وهذا يكون وفق سياسة استشرافية للجمعية حتى لاتبقى ضحية
تكتلات وشمائت البعض من الجهلة في محبة الشبيبة الذين يظنون انهم يحسنون صنعا معها
لابد من مراجة العديد من المسائل وخاصة مع الشبان وحبهم للعب في اطار حبهم للشبية الذي اصبح بين ظفرين في ظل الاحتراف ولابد من مراجة العديد من المسائل وخاصة مع الشبان وحبهم للعب في اطار حبهم للشبية الذي اصبح بين ظفرين في ظل الاحتراف وكذلك
الاحباء الذين عادت لهم الروح مع الهيئة الجديد المطالبة بتمتين العلاقة بهم انطلاقا من بعد انتهاء البطولة تمهيدا للموسم المقبل الذي سوف لن يكون سهلا كما يظن البعض .
رضا النهاري
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
wadja79



Nombre de messages : 814
Age : 38
Localisation : La Marsa
Humeur : hamdoullah
Loisirs : Lecture, Sport
Date d'inscription : 02/09/2009

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Dim 25 Avr - 23:10

nheri a écrit:

انقادت الشبيبة كما كان متوقعا الى هزيمة اخرى في اعقاب الجولة 24 من البطولة... وحتى اكون اكثر وضوحا
لابد من انتداب او الاستعانة باخصئيين نفسانيين لتاطير الللاعبين ومن يؤطر اللاعبين من مسييرين واطار فني

السلام عليكم،

و بربي ما ننساوش نجيبولهم مشايخ و علماء دين باش يفهّموهم إلي التخاذل و المحاباة في "الماتشوات" حرام و إلي يلزمهم يلعبوا بضمير و يبلّوا المريول باش يحلّلوا الشهاري متاعهم. و لكن أنا حبّيت نلاحظ حاجة : آش بيه العامل النفسي هذا ما يطلعلنا كان مع الترجي الرياضي التونسي و الاتحاد المنستيري؟ يا سبحان الله، كيف تجي تشوف مقابلات الشبيبة ضد النجم الساحلي و ضد الإفريقي في القيروان و تشوف هاك العب و هاك "القليب" تقعد تصلّي على النبي و تقول كان نكمّلوا هكّة نلقاو رواحنا في ال4 أو ال5 مراتب الأولى. و من بعد تجي تشوف لقائنا ضد الترجي في القيروان، تقول اللّعبة "بالدّود" و الناس الكل وخيان (و الظاهرة هاذي متاع الترجي نعرفها من وقت إلي بديت نتبّع في الشبيبة و ندخل للستاد توّة فوق ال15 سنة). و كيف كيف وقت إلي تجي تقارن الفريق ما بين ماتش "حمام الأنف" و ماتش اليوم في المنستير (إلي حسب رأيي الشخصي هي و قفصة يمثلوا زوز أضعف فرق في البطولة). و الحكاية واضحة و جلية و لا فيها لا علم نفس لا سيدي زكري و القيروان الكل في بالهم بالحكاية من قبل و في بالهم إلي إحنا باش نخسروا ضد الترجي و ضد الاتحاد المنستيري من قبل ما يتلعبوا الماتشوات...ملّا فضايح. الترجي عيا و هو يمصّ في الشبيبة و ينحّيلنا في ملاعبيتنا "بخ تف" و الاتحاد المنستيري تعرفوا الكل تاريخها "المضيء" معانا و نزيدوا نعطيوهم "الهدايا"... زايد الحديث. و كيما يقول المثل الشعبي : القطّوس ما يحب كان خنّاقو

_________________
Il n'y a point de rêves trop grands mais des esprits trop petits
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
chehaibi salah

avatar

Nombre de messages : 531
Age : 39
Localisation : kairouan
Humeur : la vie continue
Loisirs : sport
Date d'inscription : 25/06/2009

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Lun 26 Avr - 6:22

عندك الحق يا ودجا يا خويا
علاش يعملوا هكة
صدقني انا ما مشيتش ماتش الشبيبة ضد الترجي )موش ضد لا محالة مع الترجي(
بالرغم واني abonné
علاش
على خاطر عارف الماتش موباع وزايد تكسير الراس
ضد الافريقي و النجم الملاعبية ماش ياكلوا العشب
مع الترجي حضور بالغياب
وكملوا ماتش

مستير يا ولا رخص
توا عرفت علاش يمقتونا ويحقرونا الجمعيات الاخرى على خاطر جمعيتنا رخيصة
يا والله عار وفضيحة
نساو اش عملت مستير
نساو اش عملت الترجي باش تمنع جربة وطيح الشبيبة
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
faress_62

avatar

Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 55
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

MessageSujet: Re: Jsk Usmo   Lun 26 Avr - 8:33

الشبيبة و الاتحاد المنستيري

قادني حبي للشبيبة أن أتحول إلى المنستير لمتابعة اللقاء و تشجيع فريقي بالطبع , لكن ما وقفت عليه يا جماعة أمام الباب الرئيسي للملعب أخجلني و جعلني اندم على تحولي إلى ملعب مصطفي بن جنات , حيث تم منعي من الدخول صحبة صديقي حسني الغربي من جريدة الحرية رغم أننا نحمل البطاقة الصحفية من وزارة الاتصال . وقبل أن ترأف علينا لجنة التنظيم و من ورائها أعوان الأمن اللذين سمحا لنا بالدخول إلى المدارج الرئيسية التابعة لأحباء الفريق المضيف ,استمعت إلى أراء و تعاليق بعض أحباء الاتحاد عندما سخر احدهم ( وهو يتباهي بأناقته أمام الجميع ) بطريقة لا أخلاقية وعلق بسخافة قائلا Sad احتراما لكم "سأهذب" الكلام أقصي ما يمكن ): "حتى هذا وقت ولينا خايفين فيه من القيروان " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و داخل الملعب و على المدارج كنت أتصور نفسي أن اسمع كلاما آخرا و أكثر خطورة مما سمعته ( رغم أني قلت لبعضهم باني محب للشبيبة ) , لكن حصل العكس أو اسمحوا لي بان أقول أني انتشيت كثيرا وسعدت للكلام الجميل من كل أحباء الاتحاد حول مردود الشبيبة حيث عددوا خصالها وقال لي احدهم بعد انتهاء المبارة بأنه يحبها بعد فريقه الأول (الاتحاد) لأنها مدرسة باتم معني الكلمة . عند هذا الحد كل شيء جميل, لكن ما رأيكم فيما حصل فوق المستطيل الأخضر عندما اجزم بان الاتحاد يستحق -رياضيا حسب المردود الذي قدمه- الهزيمة بنتيجة لا تقل عن 3 أهداف دون رد أيضا . و حتى لا أكون قاسيا عليه لأنه تعرض إلى عدة ظروف صعبة تحصل لكل الفرق يمكن القول أيضا بان الهزيمة بهذه النتيجة ( 3 أهداف ) يكون سعيدا بها...
أما أحباء الشبيبة – المساكين – ( لكنهم أحرار و شرفاء على حد تعبير احد الأصدقاء المتواجدين في الملعب ) فقد منوا النفس بتحقيق الانتصار و يؤكدوا لهم اللاعبون بان الأخبار المتداولة في المدة الأخيرة إنما هي من نسج الخيال..ففعل بعض اللاعبين ما فعلوه بأعصاب الجماهير التي مثلت هذا الموسم احد نقاط قوة الفريق سواء في القيروان أو خارجها و ندمت على تحولها إلى مدينة المنستير كما أن الإستراتيجية و الهيكلة الجديدة التي جاءت بها هيئة فاتح العلويني للجمعية لم تقرأ حسابا لمثل هذه المسائل - و من الصعب جدا أن نشاهد هذه الجماهير في الموسم القادم - حيث يتطلب الاحتراف و حب الشبيبة و القيروان دروسا عميقة قصد تمريرها إلى كل من أسعفه الحظ و منحت له فرصة تقمص زي هذا النادي الذي يعد مرجعا لتاريخ الكرة التونسية .
أقول هذا الكلام دون المس من عراقة و هيبة فريق الاتحاد المنستيري الذي نحترمه كثيرا .
عبدالمجيد الجبيلي



ملاحظة 1 : في هذه اللحظة بالذات وأنا امضي على ما كتبته ( كتابة الاسم واللقب ) تفاجئت من حسن حظي بإعادة نقل المباراة على قناة تونس 7 وبالتالي مشاهدها بتروي و ربما لأدون أشياء أخري "فاتتني" في مقال تكميلي آخر .
ملاحظة 2: المعذرة عن الأخطاء – إن وجدت - في هذا المقال الذييعبر عن رأي الخاص باعتباري كتبته وان تحت غيض كبير مما شاهدته.
الجبيلي عبد المجيد

_________________
Admin

du forum | de Kairouan | de Kairouan
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://kairouan2009.blogspot.com/
Contenu sponsorisé




MessageSujet: Re: Jsk Usmo   

Revenir en haut Aller en bas
 
Jsk Usmo
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Le forum de Kairouan :: LA JSK-
Sauter vers: